بنات وبس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رائع للبنات

4 مشترك

نكتة جديدة وياااااااااااااااااااااااااارب تعجبكم

اواشيدو
    اواشيدو

المساهمات : 38

نكتة جديدة وياااااااااااااااااااااااااارب تعجبكم Empty نكتة جديدة وياااااااااااااااااااااااااارب تعجبكم

مُساهمة  اواشيدو الأربعاء أغسطس 12, 2009 1:29 am

مرة واحد بيقول لرفيقه انا مو بعرف انام خالص شو اعمل خبرنى راح رفيقه قاله انا راح اخبرك شغلة مليحة كتييييييييير عد لغاية 500 ولما فاته وراح ينام ابتدا يعد ولما وصل ل200 بدا يحس بالنوم راح يغلبه فقام غسل وجهه ولف شويه بالبيت وراح يكمل عد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    Admin
    Admin
    Admin

المساهمات : 138
    الموقع : https://atfalnahabaibna.ahlamontada.net/profile.forum?mode=editprofile

نكتة جديدة وياااااااااااااااااااااااااارب تعجبكم Empty رد: نكتة جديدة وياااااااااااااااااااااااااارب تعجبكم

مُساهمة  Admin الأربعاء أغسطس 12, 2009 10:33 am

هههههههههههههههأى نكته تضحك
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    شكرا اوشودتى هههههههههههآى ما رايك بهذا الدلع ؟؟؟؟؟
    tongue I love you
    الزيزي بنت النصناص بن الع

المساهمات : 237

نكتة جديدة وياااااااااااااااااااااااااارب تعجبكم Empty رد: نكتة جديدة وياااااااااااااااااااااااااارب تعجبكم

مُساهمة  الزيزي بنت النصناص بن الع الجمعة أغسطس 14, 2009 1:30 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـآي...عنجد عنجد كتير كتير رووووووووووووووعة..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـآي..يسلمو ايدكي..والله انا ماشفتها الا هلأ..لو كنت شفتها من الاول كنت رديت واااااااااااااااااااااااااااااااااااااء Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad لا تزعلـي مشان الله..بس هيا والله كتير كتير مضحة..جدا مضحكة..تسلمين اواشيدوووووووووووووووووووووو..ويآرب تضحكي ع طول يا رب..بحبك كتيييييييييييييييييييييييير..
    Admin
    Admin
    Admin

المساهمات : 138

مُساهمة  Admin الخميس نوفمبر 05, 2009 5:58 pm

هلا هلا هلا بنور المنتدى
    وهى زيزى بنت النصناص
    على فكره انا مخمه كل الاعضاء
    الا زيزى
    عشان مش بتدخلو خالص
    يعنى اعمل ايه المنتدى معوق اعمل ايه قولولى
    Sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

المساهمات : 237

مُساهمة  الزيزي بنت النصناص بن الع الأربعاء نوفمبر 25, 2009 7:11 pm

Admin كتب:هلا هلا هلا بنور المنتدى
    وهى زيزى بنت النصناص
    على فكره انا مخمه كل الاعضاء
    الا زيزى
    عشان مش بتدخلو خالص
    يعنى اعمل ايه المنتدى معوق اعمل ايه قولولى
    Sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    يؤيؤيؤيؤ..
    لأ لأ لأ مشآن الله مآ تبكي..مآ تهون علـــــــي دموعك الغآلية قلبوووووووووووو~..
    وعنجد سآمحينآ كليآتنآ..كتير كتير مشغولين بالدرآسة..خآصمي~ الدرآسة مو احنآ..ههههههههههههههـآي..
    أنآ كتير كتير كتير كتير..إلـخ..مشتقتلك..ومشتآقة لكل الصبآيآ..أوآشديو~..مش عآرفة..سمر..الونش..وآآآآآآآآآآآآء..شو بدي~ أعمل..بدي أقتل الدرآسة هآي..حدآ يشترك معـــــي~ بالجريمة..؟.. lol!
    المديره
    المديره

المساهمات : 4

نكتة جديدة وياااااااااااااااااااااااااارب تعجبكم Empty ادخلو

مُساهمة  المديره الإثنين أغسطس 02, 2010 1:18 pm

انا بحبكو اووووووووى

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 7:16 am