بنات وبس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رائع للبنات

5 مشترك

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله

الزيزي بنت النصناص بن الع

المساهمات : 237

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله Empty قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله

مُساهمة  الزيزي بنت النصناص بن الع الجمعة يوليو 17, 2009 6:15 pm

أنـا فرحانة كتير عشان اول واحدة اكتب موظوع هون..
    انا مسلمة مرررررررة روعة وبدي انتوا كمان تكوني حلوين.عشان هيك هكتب هادي القصة اسلام..
    وانا اللي مألفاها كرمالكم..يللا خبروني رايكم فيها..
    مرة ولد كان كتير مشاغب ويزعل امه كتير منه وابوه وكل الناس كمان..بس مرة هوا كان ماشي في البستان..شاف نملة عم تمشي مع صاحبتها ..هوا راح تيدوس عليهن..فاتكعبل بحجرة..وقع ع ارض..واتجرح جرح كتير كبير..راح لامه بسرعة ع بيت..قالها شوفي يا امي انا انجرحت..شو بدي اعمل؟ راح موت..قالتله انا ما الي اي شان بها الجرح..موت يا ابني مشان الله يرحمني.
    فالولد حس انه كتير وحش ومقصر بحق امه..فقرر الولد انه يتوب ويصالح امه الحلوة وقالها انا آسف يا يمة.انا كتير كنت وحش ..بس مشان الله سامحيني يا بنت الاصول..راحت امه بكيت وقالتله انا بس قلت هيك يا سمسم لاني كنت عايزة الله يتوب عليك وتكون رجال بحق..وحظنته وباسته وهوا في الاخر مات..كان الجرح بينزف وامه تتكلم كتير فراح كل الدم تبعه ومات الله يرحمه..
    وشكرا..الزيزي
    Admin
    Admin
    Admin

المساهمات : 138
    الموقع : https://atfalnahabaibna.ahlamontada.net/profile.forum?mode=editprofile

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله Empty شكرا

مُساهمة  Admin الجمعة يوليو 17, 2009 8:55 pm

شكرا لكى اختى على القصه حلوه
    وارجو المزيد من القصص الحلوه
    Cool Cool Cool Cool Cool
    Admin
    Admin
    Admin

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله Empty رد: قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله

مُساهمة  Admin السبت يوليو 18, 2009 11:27 am

بصراحه هذه القصه اسرت فيا كثيرا
    وشكرا لكى اختى على هذه القصه الحلوه
    واتمنى المزيد
    وشكرا.......ABMIN
    مش عارفة
    مش عارفة

المساهمات : 42

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله Empty رد: قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله

مُساهمة  مش عارفة السبت يوليو 18, 2009 11:27 pm

بصـــــــراحة يعنى موضوع راااااااااااااااااااائع
    ربنـا يخليكى وبصراحة اسمك جميييييييييييييل جدااااااااااااا
    تقبلى مرورى Smile
    Admin
    Admin
    Admin

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله Empty كيفك؟

مُساهمة  Admin الثلاثاء يوليو 21, 2009 11:54 am

اهلاا اختى . مش عارفه ...
    كيفك ؟ Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
    Admin
    Admin
    Admin

مُساهمة  Admin الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:32 pm

مشكووووووووووووووووووووووورة..كتير ع مرورك..وانا كتير مبسوطة لانو القصصة عاجبتك..يسلمو.. cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers

مُساهمة  الزيزي بنت النصناص بن الع الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:36 pm

Admin كتب:مشكووووووووووووووووووووووورة..كتير ع مرورك..وانا كتير مبسوطة لانو القصصة عاجبتك..يسلمو.. cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
    انـــــــــي بنردي ع حالك؟! أنـا يللي مفروض ارد..مو انتي..ويللا ع العموم أنا مسرورة ومبسوطة انك رديتي علي..وانتي مصرية مو؟؟
    وبصراحة نورتي موظوعي مرررررررررررررررررة..نورك طفى الكهربا.. I love you I love you I love you I love you
    Admin
    Admin
    Admin

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله Empty نعــــــــم

مُساهمة  Admin الجمعة أغسطس 07, 2009 10:08 am

نعـــــم انا مصريه وافتخر

مُساهمة  الزيزي بنت النصناص بن الع الجمعة أغسطس 07, 2009 9:34 pm

Admin كتب:نعـــــم انا مصريه وافتخر
    طيـب..انتي مصرية وتفتخري..وشو بدي اعلمك يعنـي هههههههههههههههههههههههههههههههـآي..بس لبناناتـو أحسن من مصرصر..هههههههههههههههههههههـآي..عم بمزح..كلنـا حلويـن عن جد..ههههههههههههههـآي وما تردي ع حالك مرة تانيـة لحسن طفحك الدم..هههههههههههههههههههههههههههههههـآي..بمزح.. monkey Suspect Question Embarassed Razz Wink What a Face
    اواشيدو
    اواشيدو

المساهمات : 38

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله Empty جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

مُساهمة  اواشيدو الجمعة أغسطس 07, 2009 11:46 pm

هذى القصة كتييييييييييييييييييييييييييير جميلة بدى كتير من هيك القصص يلا احكى يلا خبرينى انا مستنياكى يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مُساهمة  الزيزي بنت النصناص بن الع السبت أغسطس 08, 2009 12:05 am

اواشيدو كتب:هذى القصة كتييييييييييييييييييييييييييير جميلة بدى كتير من هيك القصص يلا احكى يلا خبرينى انا مستنياكى يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    يآآآآآآآآسلآآآآآآآم..حلو كتير انها عجبتك..هيـآ فعلا كتير كتير حلووووة..وانتي زدتيها حلاوة ههههههههههههـآي..وان شاء اللـه احلى قصة جاية في السكة ان شا اللـه..هههههههـآي..
    Admin
    Admin
    Admin

مُساهمة  Admin السبت أغسطس 08, 2009 12:22 pm

طـــــــــيب هيا راكبه قطر ولا شو راكبه ؟

ههههههههههههههههههههاى I love you Smile Very Happy

مُساهمة  الزيزي بنت النصناص بن الع السبت أغسطس 08, 2009 9:37 pm

Admin كتب:طـــــــــيب هيا راكبه قطر ولا شو راكبه ؟

ههههههههههههههههههههاى I love you Smile Very Happy
    هههههههههههههههههههههـآي..لا تسرقـي ضحكتـي فاهمتينـي والا رآح كيـل يووو ههههههههههههههـآي عم بمزح...بس انا واللـه ماني فاهمتك ولا فهمآنة اي شي من كلامـك..حسني خطك..ههههههههـآي عم بمزح
    pirat Suspect Question What a Face bounce
    اواشيدو
    اواشيدو

المساهمات : 38

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله Empty ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينها

مُساهمة  اواشيدو الأحد أغسطس 09, 2009 12:09 am

وين القصة اللى وعدتينى بيها هيا جاية من بعيد ولا ايه يلاااااااااااااااااا انا منتظراها وبدى تكون احلى من السابقة

مُساهمة  الزيزي بنت النصناص بن الع الأحد أغسطس 09, 2009 12:19 am

اواشيدو كتب:وين القصة اللى وعدتينى بيها هيا جاية من بعيد ولا ايه يلاااااااااااااااااا انا منتظراها وبدى تكون احلى من السابقة
    ههههههههههههههههههههههههههههـآي..سوري سوري اوآشيداتو..هيـآ جايـة في السكـة..اصلتهـآ جايـة من الاسكيمـو..ههههههههههههههههـآي..بس اكيد ما رآح تكون احلى من اللي فـآتت هوا فيه احلى منهآ ههههههههههههههههههههههههههههههـآي..ان شاء الله في اسرع وقفت تكون القصة عندك وانتي كمان..ورجينا ..
    Admin
    Admin
    Admin

مُساهمة  Admin الجمعة أغسطس 14, 2009 10:08 am

ها هى يا اوشيدو القصه الجديده التى كونتى تنتظرينها
    وهى بعنوان ادخلو كرمال الزيزى
    ههههههههههههههههآى
    يلاا كيفك اوشودتى هههههههههآى ؟؟؟

I love you
    المديره
    المديره

المساهمات : 4

قصـة منيحة كتير ويا ريت تدخلوا مشان الله Empty تغع

مُساهمة  المديره الإثنين أغسطس 02, 2010 1:23 pm

هنغاهنغا

مُساهمة  الزيزي بنت النصناص بن الع السبت أغسطس 07, 2010 6:34 pm

المديره كتب:هنغاهنغا
    هنغآ هنغآ......................!!!!!!!!!!!
    شو هآد..؟؟..انجنيتي~ ولآ شلون..؟..
    ههههههههههههههههههههههههههههههـآي,, Cool

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 3:50 pm