مربحا صبآيآ..قصدي مرحبا..ههههههههههـآي..
اليوم انا جايتلكن الجزء الثاني من القصة الرووووووووووووووووووووووعة متلي يللي كنت كتبت منها الجزء الأول وعجبكن كتييييييييييير..يللآ من غير حكي كتير..يللا نبلش..بسم الله..
كنآ اتوقفنـآ انو البنت اتفآجأت لمآ دخلت ع حجرة المدير..
ليش البنت اتفآجأت..تعو تنعرف مع بعضنـآ..^^
اتفآجأت البنت كتيييييييييييير..لأنهـآ ابوهآ هوآ يللي قآعد في مكآن المدير..والمدير مآنو موجود بالحجرة..
البنت..سألت بيّهآ..
-ليش انتي هون بآبآ..؟
-قآلهـآ بدي أحكي معك..؟
-ليش..؟ ممكن نحكي سوا بالبيت..!
-لأ..مأ رآح نرجع ع البيت سوآ..وآحد بس هوا يللي رآح يرجع ع البيت..
البنت وجها احمر واخضر وازرق ههههههـآي..احم احم سوري
-شو قصدك يعني بآبآ..مآني فآهمتك منيح..!
-قصدي أنآ رآح موتك..هيك فهمتي منيح يآ غبية..
-منشآن الله بآبآ شو هآ الحكي يللا انت بتحكيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..شو هآد يللي بتقولـه..!
-يللي سمعتيه خيتو..ومآ تنآديني بآيآ..لأنو أنآ مش بيّك خيتووووو..
البنت مصدومـة وميتة ع حآلها من الصدمة وما عآرفةتاخد نفسها..
-شو يللي انتي عم تحكيه..؟..انت ما تكون بيي..؟؟!!كيف يعني...انت أكيد عم تمزززززززح يللا بآبآ..بلآهآ هآ الحكي..!
-شوفي..انا مليت منك ومن حكيك..انا رآح شرحك لو ما وقفتي هآ الحكي البآيخ متلك..
ويطلع السكين..
-لك شو هآدآ يللي انتي مآسكه..!..
-سكين..بدي اقتلك يآ غبية..
-انا مآني فهمآنة شي..
-أنآ رآح فهمك..
ويجري عليهآ بالسكين مشآن يقتلهآ..
والبنت تصرخ..وتصرخ وتجري..بعد هيك تمآلكت أعصآبهآ شوي صغآر..بعد مآ عرفت الحقيقة انو فعلا ابوها بدوا يقتلها..فسألـته..
-انت ليش بدك تقتلني..؟؟..
-ليش ؟ليش؟؟..مآ بتعرفي خيتو..مآ بتعرفي هآدآ الختيآر يللي وآقف ادآم حضرتك يكون مين..؟
-والله كآن علمي انو انت بيي..بس بآينتو لأ..
-بآينتو..اديش انتي غبية..أنـآ مآني بيّك فهمتي..!..
انا أكون هآ الرجآل يللي قتل امك..
-شششششششششششششششو..شو..!..شو يللي انت عم تقولـه..اخرس..اخرس..ششششششو شش شششوش شششوش وشو
-وشوشوشو شو وشششششششششو..خلصينآ يآ خيتو....مشآن الله..رآح تشوشيلنآ فيهـآ وتصدعينآ..
-انت اللي قتلت امي هآ.. طيب وليش بدك تقتلني..؟؟
-لأنو بسبب المآمآ تبعك...كنت في السجن لـــ 50 سنـة..دخلت زلمـة مآلي مقآمي وطلعت ختيآر بيخرف..الله يضعكم ضيعتن عمري
-انت يللي ضيعت عمرك بيدك..انت يللي قتلت امي..ولآزم تتعاقب ..الله ينتقم منك..
-اخرسي يآخيتو..هيك مآ رآح اقتلك بس..رآح شرحك كمآنآ..
-اعمل يللي بدك يآه..خلص مآ عندي بيّ ولآ أم..يللآ اقتلني..ريحني..بدي روح لأمي وبيي..
-من عيوني التنتين..
ويروح الختيآر تيقتل البنت..
البنت رآحت تدعي الله..وتبكي وتبكي..مآ كآنت خآيفة تموت أو اشي..بس الموقف صعب كتير عليهآ..
قآلتله بس وقف لحظـة..قآلهآ
-ييييييييييه..والله رآح تخليني اقتل حآلـي..شو بدك..؟
-بدي اسألك فين بيي..؟؟
-قتلته يآ فآلحـة..؟ يالله شو هآ الغبآء..!
-...............
البنت سكتت..وسآبت الختيآر يقطع فيهـآ..
ومرت الأزمـــــــآن..
وصديقة البنت يللي مآتت ومآ عرفت مين هآ الوحش يللي قطع صديقتها ..كآنت تقرا الجريدة..وشآفت هآ الخبر..
"انتحآر السفآح حمود في مركز الشرطـة بعد اعترافه بقتل عآئلـة الأستآذ مصطفى وابنته حسناء وزوجته هايدي وقد ثبت اصابته بجنون العظمـة"
البنت بكت..عيونها بكت..وشفآيفهى ابتسمت..بكت ع صآحبتهآ وابتسمت لأنا عرفت ان الله لآزم ينتقم من الظآلم...
بس خلصت..بدي ابكي.. ..يللآ ننطر ردودكن بنآت..
اليوم انا جايتلكن الجزء الثاني من القصة الرووووووووووووووووووووووعة متلي يللي كنت كتبت منها الجزء الأول وعجبكن كتييييييييييير..يللآ من غير حكي كتير..يللا نبلش..بسم الله..
كنآ اتوقفنـآ انو البنت اتفآجأت لمآ دخلت ع حجرة المدير..
ليش البنت اتفآجأت..تعو تنعرف مع بعضنـآ..^^
اتفآجأت البنت كتيييييييييييير..لأنهـآ ابوهآ هوآ يللي قآعد في مكآن المدير..والمدير مآنو موجود بالحجرة..
البنت..سألت بيّهآ..
-ليش انتي هون بآبآ..؟
-قآلهـآ بدي أحكي معك..؟
-ليش..؟ ممكن نحكي سوا بالبيت..!
-لأ..مأ رآح نرجع ع البيت سوآ..وآحد بس هوا يللي رآح يرجع ع البيت..
البنت وجها احمر واخضر وازرق ههههههـآي..احم احم سوري
-شو قصدك يعني بآبآ..مآني فآهمتك منيح..!
-قصدي أنآ رآح موتك..هيك فهمتي منيح يآ غبية..
-منشآن الله بآبآ شو هآ الحكي يللا انت بتحكيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..شو هآد يللي بتقولـه..!
-يللي سمعتيه خيتو..ومآ تنآديني بآيآ..لأنو أنآ مش بيّك خيتووووو..
البنت مصدومـة وميتة ع حآلها من الصدمة وما عآرفةتاخد نفسها..
-شو يللي انتي عم تحكيه..؟..انت ما تكون بيي..؟؟!!كيف يعني...انت أكيد عم تمزززززززح يللا بآبآ..بلآهآ هآ الحكي..!
-شوفي..انا مليت منك ومن حكيك..انا رآح شرحك لو ما وقفتي هآ الحكي البآيخ متلك..
ويطلع السكين..
-لك شو هآدآ يللي انتي مآسكه..!..
-سكين..بدي اقتلك يآ غبية..
-انا مآني فهمآنة شي..
-أنآ رآح فهمك..
ويجري عليهآ بالسكين مشآن يقتلهآ..
والبنت تصرخ..وتصرخ وتجري..بعد هيك تمآلكت أعصآبهآ شوي صغآر..بعد مآ عرفت الحقيقة انو فعلا ابوها بدوا يقتلها..فسألـته..
-انت ليش بدك تقتلني..؟؟..
-ليش ؟ليش؟؟..مآ بتعرفي خيتو..مآ بتعرفي هآدآ الختيآر يللي وآقف ادآم حضرتك يكون مين..؟
-والله كآن علمي انو انت بيي..بس بآينتو لأ..
-بآينتو..اديش انتي غبية..أنـآ مآني بيّك فهمتي..!..
انا أكون هآ الرجآل يللي قتل امك..
-شششششششششششششششو..شو..!..شو يللي انت عم تقولـه..اخرس..اخرس..ششششششو شش شششوش شششوش وشو
-وشوشوشو شو وشششششششششو..خلصينآ يآ خيتو....مشآن الله..رآح تشوشيلنآ فيهـآ وتصدعينآ..
-انت اللي قتلت امي هآ.. طيب وليش بدك تقتلني..؟؟
-لأنو بسبب المآمآ تبعك...كنت في السجن لـــ 50 سنـة..دخلت زلمـة مآلي مقآمي وطلعت ختيآر بيخرف..الله يضعكم ضيعتن عمري
-انت يللي ضيعت عمرك بيدك..انت يللي قتلت امي..ولآزم تتعاقب ..الله ينتقم منك..
-اخرسي يآخيتو..هيك مآ رآح اقتلك بس..رآح شرحك كمآنآ..
-اعمل يللي بدك يآه..خلص مآ عندي بيّ ولآ أم..يللآ اقتلني..ريحني..بدي روح لأمي وبيي..
-من عيوني التنتين..
ويروح الختيآر تيقتل البنت..
البنت رآحت تدعي الله..وتبكي وتبكي..مآ كآنت خآيفة تموت أو اشي..بس الموقف صعب كتير عليهآ..
قآلتله بس وقف لحظـة..قآلهآ
-ييييييييييه..والله رآح تخليني اقتل حآلـي..شو بدك..؟
-بدي اسألك فين بيي..؟؟
-قتلته يآ فآلحـة..؟ يالله شو هآ الغبآء..!
-...............
البنت سكتت..وسآبت الختيآر يقطع فيهـآ..
ومرت الأزمـــــــآن..
وصديقة البنت يللي مآتت ومآ عرفت مين هآ الوحش يللي قطع صديقتها ..كآنت تقرا الجريدة..وشآفت هآ الخبر..
"انتحآر السفآح حمود في مركز الشرطـة بعد اعترافه بقتل عآئلـة الأستآذ مصطفى وابنته حسناء وزوجته هايدي وقد ثبت اصابته بجنون العظمـة"
البنت بكت..عيونها بكت..وشفآيفهى ابتسمت..بكت ع صآحبتهآ وابتسمت لأنا عرفت ان الله لآزم ينتقم من الظآلم...
بس خلصت..بدي ابكي.. ..يللآ ننطر ردودكن بنآت..